منتديات الحلوين

كلمة في دقيقة (1) : الكلمة

اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة (1) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء نوفمبر 01, 2017 7:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
الإنسان لم يخلق نفسه ولم يختر ملامحه,
ففي سخريتك من غيرك سخريتك من الله عز وجل الذي خلق وأبدع فصور,
وخد العبرة من نبي الله نوح عليه السلام.
انتهت الدقيقة شكرا
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة (2) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء نوفمبر 01, 2017 7:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :
قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك
ولكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه ؟
إذا كنت مخلصا...
فليكن إخلاصك حتى الوفاء
وإذا كنت صريحا...
فلتكن صراحتك حتى الإعتراف

انتهت الدقيقة
شكرا لكم جزيلا


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس نوفمبر 30, 2017 4:40 pm عدل 3 مرات

__________________________________________________ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة (3) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 30, 2017 4:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
الدقيقة مدة زمنية في بعض الأحيان تطول وفي بعض الأحيان تقصر
حسب اللحظة والحالة والظروف التي انت فيها
مانقوله عن الدقيقة نقوله عن الساعة واليوم والشهر والسنة والعمر كله
كن من اهل النفس المطمئة ةاجعل لحظاتك فرح وبهجة
شكرا لمتتبعي

__________________________________________________ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة (4) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 30, 2017 4:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :
عندما ننصب أعيننا على موضوع ما ونوجه إليه اصبع الملاحظة
تكثر آراءنا ومفاهيمنا والقيل والقال وكثير من الكلام بلا محال
وننسى انفسنا أننا لسنا كاملين بل الكمال في الله رب العلمين
ونحن خطاؤون مهما كلف الأمر والهداية والرشد من
خالق السماوات والأرض
رحمتك ومغفرتك وتوبتك يارب العالمين
إنتهت الديقة
شكرا لكم

__________________________________________________ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة إا أمكن (5) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 13, 2018 3:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويعد
نفتح صفحة الكلمة في دقيقة لنتكلم على الحالة الهستيرية التي يعرفها عالمنا ككل إنه زمن الغرابة والعجب والذي اصبح شعاره:
" كل منا له كلامه " وكما يقول المثل الشائع " كل ويلغي بلغاه " ونحن نتساءل : أينهم صناع القرار الأحرار ؟ مشاكل  العالم
اتخدت اتجاها جديدا مشاكل بد ون حلول والأمم المتحدة أصبحت عاجزة عن حل مشاكل العالم  ودول العالم أصبحت تتدخل في شؤون بعضها البعض , إحفضنا يارب العالمين
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة إذا امكن (6) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 14, 2018 7:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
صباحكم مبارك سعيد 
نجدد الكلام محاولا معرفة نهاية مشاكل هذا العالم الذي اصبحت النفس تشمئز منه لتلاعباته.
اهذا هو العالم الذي كنا نعلق عليه ىمالا كبيرة في تغيير احوالنا وتزيينها إلى الحسن
كنا ننتظر أن تكون الحياة مثالية بما في الكلمة من معنى 
ولكن اصبحنا نرى العالم غابة مليئة بالوحوش التي لاترحم ولاتعرف معنى الحياة الحقيقية
الرجوع إلى الله ياعباد الله ولنصلح مايمكن إصلاحه ولننجو بعالمنا إلى برالامان
اللهم احفظنا يارب     آمين يارب العالمين
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كلمة في دقيقة إذا أمكن (7) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 14, 2018 6:17 pm

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة في دقيقة (1) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 14, 2018 6:18 pm

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمة في دقيقة (1) : الكلمة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 14, 2018 6:19 pm

avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/08/2016
العمر : 65
الموقع : المغرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhilouine.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى